رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يجري اتصالاً هاتفياً بنجل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

قبل 4 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

اجرى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالاً هاتفياً، مساء اليوم، بالدكتور محمد نجيب العوج، لتقديم واجب العزاء له وجميع اخوانه وافراد اسرته، بوفاة والدهم الدكتور نجيب منصور العوج وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، الذي وافاه الاجل بعد مسيرة حافلة وإرث تاريخي ثمين في العمل المخلص والدؤوب من اجل خدمة الوطن.

وعبر رئيس الوزراء، عن عميق الحزن وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل الذي خسر الوطن برحيله واحداً من رجاله النبلاء والمخلصين الذي لم يتأخر يوماً عن نداء الواجب ولم يبخل ساعة بعلمه أو جهده، وتفاني في تقديم خبراته الواسعة لاسيما في المجال الاقتصادي والخدمي والإداري، لمصلحة الوطن.. مؤكداً ان ان الوطن خسر برحيل الوزير الدكتور نجيب العوج احد ابنائه الشجعان الذين ظلوا على العهد في الدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية، ومقاومة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني حتى اخر رمق من حياته.

وجدد رئيس الوزراء التعازي والمواساة لأبناء واسرة الراحل الكبير الدكتور نجيب العوج وجميع افراد اسرته ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان، وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!