نائب رئيس مجلس القيادة العميد طارق صالح يزور مقر البرلمان الجيبوتي

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

زار العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، مقر الجمعية الوطنية في جمهورية جيبوتي، ضمن زيارة العمل الرسمية التي يقوم بها إلى جيبوتي.

 

 

 

 

وكان في استقباله، والوفد المرافق له، رئيس الجمعية (دليطة محمد دليطة)، وعدد من أعضاء الجمعية.

 

 

 

وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وسُبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات والقطاعات التي تخدم المصالح المشتركة للشعبين.

 

 

 

 

وشكر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مواقف جمهورية جيبوتي الثابتة والراسخة في دعم الشرعية الدستورية في اليمن، والتي تعكس حرصها على إحلال السلام والاستقرار في البلاد، وتضامنها مع الشعب اليمني في مواجهة الحرب الظالمة التي تفرضها مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

 

 

 

من جهته، أعرب رئيس مجلس النواب الجيبوتي عن سعادته بزيارة العميد طارق صالح والوفد المرافق له، مؤكدًا عمق العلاقات الأصيلة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتطلع لتعزيزها وتطويرها على كافة المستويات.

 

 

 

 

رافق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في زيارته للبرلمان: محافظ تعز نبيل شمسان، ومحافظ الحديدة الدكتور حسن طاهر، ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي، وسفير بلادنا عميد السلك الدبلوماسي في جيبوتي عبدالله بن مسلم السقطري.

 

 

 

ومن الجانب الجيبوتي: إبراهيم أحمد عبدو، وسليبان طاهر- عضوا مكتب الرئيس، وعلي عبدان عبدو- مستشار رئيس مجلس النواب، وأسامة جوليا بودانس- أمين عام مجلس النواب.

 

 

ةكالة 2 ديسمبر 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!