مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس بن عوض باحارثة يستقبل في عدن السفير الليبي لدى اليمن

قبل 6 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

استقبل مدير مكتب رئيس الوزراء القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس انيس بن عوض باحارثة، أمس  الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، السفير الليبي لدى اليمن ادريس ابوبكر.

 

 

 

جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الاستثماري، وفرص استئناف المشروعات الليبية في اليمن، بما في ذلك العروض المطروحة لإعادة تأهيل فندق القصر في العاصمة المؤقتة عدن، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة المالكة لنسبة 79 بالمائة من قيمة المشروع.

 

 

 

وتطرق اللقاء إلى الترتيبات الجارية لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء بتخصيص أرضية لبناء مقر للسفارة الليبية في العاصمة المؤقتة عدن، ضمن مخطط مجمع السفارات الجاري إعداده ليتسنى للبعثات الدبلوماسية البدء بإنشاء مقراتها في عدن.

 

 

 

 

وأشاد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي، بحرص الاشقاء في ليبيا على بناء مقر سفارتهم في العاصمة المؤقتة عدن، وان الترتيبات جارية لتخصيص المساحة اللازمة لهم.. معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها السفير الليبي في سبيل تفعيل علاقات التعاون المشتركة بين البلدين.. منوها بالحرص المشترك على تعزيز علاقات التعاون الاستثماري بين البلدين بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 

 

 

 

بدوره جدد السفير الليبي، حرص بلاده على استئناف علاقات التعاون بين ليبيا واليمن في كافة المجالات، وبناء مقر سفارتها في العاصمة المؤقتة عدن للدفع بالعلاقات المشتركة الى آفاق رحبة من التطور بما يتوازى مع خصوصية العلاقات بين البلدين.

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!