بتوجيه عاجل من رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك..وزير الدفاع يوجه بالتحقيق في محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس هيئة الأركان

قبل 7 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
وجه رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك  وزير الدفاع   الفريق الركن محسن محمد الداعري، بسرعة التحقيق في حادثة محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس هيئة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الثلاثاء، أثناء عودته إلى مارب وكشف ملابساتها وتتبع الجناة والقبض عليهم.

 

هذا وقد  وجه وزير الدفاع بمضاعفة الجهود في حماية الطرقات وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

 

 

 

هذا وقد أطمان رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على سلامة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، عقب تعرضه لمحاولة اغتيال إرهابية آثمة استهدفت موكبه، وهو في طريق عودته الى مأرب.

 

 

 

واستمع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مع الفريق بن عزيز، الى تقرير اولي حول ملابسات هذه العملية الإرهابية التي تم تنفيذها بسيارة مفخخة.. حامدا الله على سلامة رئيس هيئة الأركان العامة من هذا العمل الإرهابي الغادر.

 

 

 

ووجه الدكتور معين عبدالملك، الجهات المختصة بإجراء تحقيق عاجل حول ملابسات هذه العملية الإرهابية الجبانة، وكشف ملابساتها وتتبع الجناة والقبض عليهم، وتعزيز اليقظة الأمنية والجهود لحماية الطرقات.

 

 

 

بدوره، أكد رئيس هيئة الأركان العامة، انه بحالة جيدة ولم يمسه مكروه جراء هذه المحاولة الإرهابية الغادرة، والتي لن تثنيه عن مواصلة دوره في خدمة الوطن والدفاع عن النظام الجمهوري حتى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا .

 

 

وفي اتصال هاتفي، اطمأن وزير الدفاع، على سلامة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز..معبراً عن إدانته بأشد العبارات لهذا الحادث الجبان والمؤسف الذي استهدف رئيس الأركان خلال عودته الى مارب بعد زيارة خارجية… مشيداً بأدواره الوطنية والميدانية في الدفاع عن الوطن ومواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية.

 

وقال الفريق الداعري "إن محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانة التي استهدفت رئيس الأركان هي محاولة لثنيه عن مواقفه الوطنية وقيادته الشجاعة لرئاسة الأركان وصلابته في وجه مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة ايرانيا".

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!