وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمأرب ويحث على رفع الجاهزية القتالية لاستعادة اليمن سلماً او حربا

قبل 6 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني، يرافقه المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، اليوم الأحد، بزيارة إلى كلية الطيران والدفاع الجوي، في محافظة مأرب، وكان في استقبالهما لدى وصولهما، مدير الكلية، اللواء الركن أحمد صالح البحش، وقيادة الكلية.

 

 

وقد عقد الوزير الارياني اجتماعا بقيادة الكلية وهيئة التدريس، نقل خلاله تحيات وتقدير فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واخوانه أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، واهتمامهم ومتابعتهم الحثيثة لعملية تأهيل منتسبي القوات المسلحة والبناء المؤسسي على طريق استعادة الدولة.

 

 

كما حيا الارياني وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الذين يبذلون جهودا كبيرة في عملية البناء المؤسسي للجيش وتوفير الدعم اللازم لهذا الصرح الأكاديمي والوطني.

 

 

وأطلع الوزير الارياني على كشف المنتسبين للكلية والذين يمثلون كل محافظات الجمهورية، معبرا عن سعادته بوجود خمسة وسبعين طالباً في الكلية من محافظة سقطرى، واشاد بهذه اللوحة الوطنية على مستوى قيادة الكلية وهيئة التدريس والطلاب.

 

 

وأكد على الدور الهام الذي ستضطلع به الكلية في رفد الميدان بالكوادر المؤهلة والكفؤة، مشيداً بجهود قيادة الكلية التي تبذلها لتخريج الدفعة (34) التي تعد امتداد للدفعات التي تم تخريجها من الكلية منذ تأسيسها في العاصمة المختطفة صنعاء.

 

 

وأشار الوزير الارياني إلى أن مليشيا الحوثي لا عهد لها ولا ذمة، الأمر الذي يفرض أن تكون القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لاستعادة اليمن سلما أو حربا، منوها بدور الكلية في شحذ الهمم ورفع المعنويات والجاهزية القتالية.

 

 

وأشاد الوزير بجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم الاخوي والسخي في مختلف المجالات وفي مقدمة ذلك جهود استعادة الدولة.

 

 

وطاف الارياني بالمباني وقاعات التدريس والمكاتب الادارية، مستمعا من مدير الكلية إلى شرح مفصل عن مرحلة التأسيس، والاهتمامات والتطلعات التي تسعى الكلية لتحقيقها.

 

 

من جانبه أشاد المفتش العام اللواء عادل القميري بجهود وزير الاعلام والثقافة والسياحة وزياراته الدائمه للجبهات وقربه من منتسبي القوات المسلحة، الذي يعد محل تقدير الجميع.

 

 

بينما رحب مدير الكلية اللواء البحش، بالارياني والقميري، مقدما نبذة عن طبيعة الدراسة في الكلية والتخصصات المختلفة بالشكل الذي يلبي احتياجات وطموحات القوات المسلحة، لتكون عند مستوى المهام الوطنية المناطة بها.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!