بنك يمني يخطف انظار العالم ويحصل على افضل جائزة عالمية من بين الركام تبعث الحياة اسم البنك ورئيس مجلس الادارة

قبل 4 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بكل جدارة واستحقاق نال بنك عدن للتمويل الأصغر  جائزة دولية مرموقة، كأفضل بنك في اليمن في الشمول المالي، والتي يقدمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك نظير الإنجازات التي حققها في الشمول المالي.

 

وحصل بنك عدن للتمويل الأصغر على جائزة أفضل بنك في الشمول المالي باليمن للعام 2023 ، وذلك ضمن مؤتمر جوائز التميز والإنجاز المصرفي على مستوى العالم العربي لهذا العام، والذي أقيم للعام التاسع، وهذه المرة نظم في تركيا.

 

 

وخلال المؤتمر الذي انعقد اليوم 27 أكتوبر جرى تكريم بنك عدن للتمويل الأصغر من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بجائزة الشمول المالي، حيث تسلم الجائزة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد صالح عوض، وبحضور الأستاذ فكري العجيل الرئيس التنفيذي للبنك.

 

وعقب التكريم قدم الاستاذ محمد صالح عوض شكره للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب على هذا التكريم بجائزة الشمول المالي التي تعد محل فخر واعتزاز للبنك وإدارته، وتشجعهم وتحفزهم على المنافسة بكل قوة لتحقيق مزيداً من الإنجازات على مستوى الداخل والتطلع للمنافسة عربياً ودولياً، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في جهودهم لتحديث وتطوير القطاع المالي والمصرفي العربي.

 

 

وتأتي هذه الجائزة كثمرة لما يقدمه بنك عدن للتمويل الأصغر من خدمات مالية ومصرفية متميزة، أصبحت محل ثقة ليس على مستوى الداخل فقط ولكن على مستوى العالم العربي، وما تكريمه بهذه الجائزة من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الا خير دليل على نيله الثقة عربياً، وتمثيله للبلاد خير تمثيل.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!