اليمن : محافظ المهرة يطلع على الأضرار التي خلفها اعصار "تيج" في مستشفى الغيضة ومحطة الكهرباء

قبل 7 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

اطلع محافظ محافظة المهرة في اليمن محمد علي ياسر، اليوم، على حجم الأضرار التي خلفها اعصار "تيج" في مستشفى الغيضة ومحطة الكهرباء، وعدد من الممتلكات الخاصة والعامة والبنية التحتية بمديرية الغيضة.

 

وتفقد المحافظ بن ياسر ومعه الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ووكيل المحافظة العميد مختار بن عويض، الأعمال الجارية في محطة الكهرباء لإعادة تشغيل التيار الكهربائي بعد خروجه عن الخدمة بشكل كلي بسبب الإعصار..مستمعاً الى حجم الأضرار التي لحقت بمحطة الكهرباء بمدينة الغيضة..موجهاً إدارة الكهرباء والفرق الفنية بسرعة معالجة الأضرار التي طالت المحطة.

 

و استمع محافظ المهرة، من مديرا مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك، ومستشفي الغيضة محسن بلحاف، إلى الإضرار التي خلفها الإعصار بالمستشفى والمعدات التي خرجت عن الجاهزية..مؤكداً حرص السلطة المحلية على معالجة الاضرار التي لحقت بالمنشآت التي تعرضت للاضرار.

 

وثمن محافظ المهرة، توجيهات ومتابعة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ووقوفه مع أبناء المحافظة جراء تأثيرات هذه العاصفة، وكذا جهود رئيس مجلس الوزراء..مشيداً بالطواقم الأمنية والصحية التي بذلت جهوداً كبيرة خلال العاصفة المدارية "تيج".

 

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!