نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح يؤكد مساندة مجلس القيادة الرئاسي للقضية الفلسطينية

قبل 6 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، مساندة مجلس القيادة للقضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب السلطة الفلسطينية في نضالها من أجل نيل حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

واشار نائب رئيس مجلس القيادة خلال لقائه، اليوم، السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية باسم الأغا، إلى القواسم المشتركة في المعاناة بين الشعبين اليمني والفلسطيني الذي يواجه وحشية الاحتلال الإسرائيلي، ويواجه إرهاب أدوات التوسع الإيراني..مترحماً على أرواح الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

وقال العميد طارق صالح " ان الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية اثرت على قدرة اليمنيين في التضامن والدعم للقضية الفلسطينية بالشكل المطلوب، ورغم ذلك يظل موقف الشعب اليمني داعماً للقضية الفلسطينية".

 

من جانبه، اشاد السفير الفلسطيني، بدور مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية ومواقفهما الصريحة والصادقة بشأن القضية الفلسطينية..مؤكداً إدراكه لروح التضامن الأخوية التي يبديها الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية.

 

وفي ختام اللقاء، قدم السفير الفلسطيني للعميد طارق صالح تذكارية القدس، تعبيراً عن تقديره وامتنانه لمواقفه الداعمة لفلسطين.

 

حضر اللقاء، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية منصور بجاش، وعضو اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة العميد صادق دويد.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!