رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك ينعى شهداء قوة دفاع البحرين المشاركين في عمليات تحالف دعم الشرعية في اليمن بهجوم إرهابي حوثي

قبل 6 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

نعى رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، ببالغ الحزن وعميق المواساة استشهاد وإصابة عدد من قوة دفاع مملكة البحرين الشقيقة، خلال تأديتهم للواجب الوطني المقدس في الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية، ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل في عمل إرهابي غادر ارتكبته مليشيا الحوثي الإرهابية عبر طائرات مسيرة هجومية.

 

وقدم رئيس الوزراء في برقية بعثها الى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، التعازي والمواساة بأسم الحكومة والشعب اليمني الى مملكة البحرين الشقيقة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وللحكومة وقوة دفاع البحرين والشعب البحريني الوفي وعائلات الشهداء والجرحى الابطال.. مؤكدا ان التضحيات الجسيمة التي يقدمها الجنود الابطال من قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، تعكس التلاحم العربي والموقف الشجاع والموحد في وجه الاطماع والمؤامرات الهادفة الى النيل من الامن والاستقرار الخليجي والعربي.

 

وأوضح الدكتور معين عبدالملك، أن الهجوم الارهابي الغادر شاهد على عدم جدية مليشيا الحوثي الارهابية للاستجابة للجهود الإقليمية والاممية والدولية الرامية الى انهاء الحرب واحلال السلام.

 

وأكد رئيس الوزراء، ان الشعب اليمني لن ينسى الدور الكبير والاستثنائي لمملكة البحرين ودول تحالف دعم الشرعية في الدفاع عن اليمن وسلمه الأهلي والوقوف الى جانب ابنائها في مختلف الظروف والمراحل، معربا عن خالص التعازي والمواساة لمملكة البحرين الشقيقة ولشعبها الشقيق ولأهالي وذوي الشهداء في هذا المصاب الأليم، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!