رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يقدم العزاء بوفاة عميد كلية الطب الأسبق بجامعة عدن

قبل 9 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن اليمن والوسط الأكاديمي والطبي خسر بوفاة عميد كلية الطب الأسبق بجامعة عدن أستاذ امراض القلب والباطنية الدكتور علي الوالي، قامة علمية وأكاديمية وإدارية سامقة تخرجت على يديه كوادر وأجيال تخدم المجتمع.

 

وقدم رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه، مساء اليوم، مع شقيق الفقيد، وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، خالص العزاء والمواساة له ولجميع افراد اسرته وأبناء الفقيد بهذا المصاب الجلل، الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة العلم والمجتمع.

 

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بمناقب الفقيد الذي ظل طوال حياته شخصية بارزة ومتميزة في كفاءتها وعلمها وأخلاقها ومعرفتها العميقة بالطب، وكذلك بالتزامها تجاه خدمة المجتمع والطلاب والباحثين وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي تساعدهم على الارتقاء بعملهم في بلسمة جراح واوجاع المرضى والتخفيف من معاناتهم.. منوها بما قدمه من اسهامات متميزة في المجال الطبي والاكاديمي خلال حياته العملية.

 

وابتهل رئيس الوزراء الى الله العلي القدير ان يغدق على الفقيد الراحل فيضاً من مغفرته ورحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وعائلته ومحبيه وطلابه وزملائه الصبر والسلوان.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!