بالعاصمة المؤقتة عدن .. تدشين المرحلة الأولى من الدورة التدريبية للسجل المدني الإلكتروني

قبل 7 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
دشنت رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بوزارة الداخلية، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، المرحلة الأولى من الدورة التدريبية للسجل المدني الإليكتروني لمحافظات (عدن- لحج- أبين- الضالع- ساحل حضرموت) بدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان.
 

 

وتهدف الدورة على مدى 10 أيام، اكساب 24 مشاركا معلومات ومعارف حول إدخال البيانات، وتسجيل المواليد إلكترونيا، وأرشفة الوثائق إلكترونيا.
 

 

واكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بوزارة الداخلية اللواء الركن سند جميل، على أهمية انعقاد هذه الدورة لصقل مهارات المشاركين وتنمية قدراتهم والرفع من مستوى الأداء المهني لهم بما يسهم في الارتقاء بالعمل في المصلحة وفروعها بالمحافظات

 

 

من جانبه دعا وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الركن الدكتور محمد باهارون المشاركين، إلى الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية والعملية وتطبيقها على الواقع العملي.

 

 

كما أشارت مديرة مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان في عدن إليزابيت كيجن، إلى أهمية انعقاد هذه الدورة التدريبية للاستفادة منها في آلية الحصول على المعلومات بطريقة أفضل ومساعدتهم للقيام بأعمالهم وواجبهم بشكل صحيح.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!