وزير الإعلام اليمني معمر الارياني يدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي في مديرية مقبنة بتعز

قبل 7 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني، واستنكر بشدة المجزرة البشعة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، بقصفها منزل احد المواطنين في عزلة أخدوع بمديرية مقبنة غرب محافظة تعز.

 

وأوضح معمر الإرياني، أن مليشيا الحوثي استهدفت بقذيفة مدفعية منزل المواطن "فيصل محمد مقبل الزهاري" في قرية الغوشاء عزلة أخدوع بمديرية مقبنة، ما أدى إلى مقتل خمسة مدنيين، وإصابة 12 آخرين، غالبيتهم نساء واطفال من أسرة واحدة.

 

واشار الارياني الى أن هذه الجريمة النكراء امتداد لجرائم القتل الوحشي والمتعمد الذي تشنه مليشيا الحوثي، بشكل يومي، بحق المدنيين في محافظة تعز المحاصرة منذ تسعة اعوام، والتي راح ضحيتها عشرات الآلاف من النساء والأطفال بين قتيل وجريح، في ظل صمت دولي مخزي ومعيب.

 

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن ومنظمات وهيئات حقوق الانسان، بإصدار إدانة واضحة لهذه الجريمة النكراء التي تعكس وحشية ودموية المليشيا الحوثية وتجردها من كل القيم الإنسانية والاخلاقية، وملاحقة ومحاسبة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا باعتبارها جريمة حرب وجريمة ضد الانسانية.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!