إيلون ماسك يزف أخبار سارة للمستخدمين الذين تعرضوا لهذا الموقف

قبل 9 شهر | الأخبار | علوم وتكنولوجيا
مشاركة |

أعلن الملياردير إيلون ماسك أن منصة إكس والمعروفة سابقًا باسم تويتر، ستغطي التكاليف القانونية للأشخاص الذين عوملوا بشكل غير عادل من قبل أصحاب العمل أو الشركات بسبب تفاعلهم على المنصة.

كتب إيلون ماسك في تغريدة مؤخراً "إذا تعرضت لمعاملة غير عادلة من قبل صاحب العمل بسبب نشر شيء ما أو الإعجاب به على هذه المنصة، فسوف نقوم بتمويل فاتورتك القانونية بلا حدود" واختتم التغريدة "من فضلك أعلمنا".

حصدت تغريدة ماسك الكثير من ردود الفعل الإيجابية من مستخدمي تويتر، حيث كتب أحدهم "رائع! هذا مذهل" وقال مستخدم آخر "هذا رائع وسخي للغاية، أعرف الكثير من الأشخاص الذين حدث لهم هذا (بما فيهم أنا). أُجبر معظمهم على الاختيار بين ترك تويتر أو ترك وظيفتهم".

في 24 يوليو، تخلت تويتر رسمياً عن شعار الطائر الأزرق الأيقوني الخاص بها وتبديله إلى علامة X بيضاء على خلفية سوداء. وبعد أيام قليلة، أعلن الملياردير أن عدد المستخدمين الذين يستخدمون منصة التواصل الاجتماعي وصل إلى "مستوى جديد" إلى جانب نشر رسم بياني أظهر أن العدد يزيد عن 540 مليون مستخدم.

يأتي ذلك في الوقت الذي تخضع فيه الشركة لتغييرات تنظيمية وتواجه منافسة من تطبيق ثريدز الذي تم إطلاقه حديثًا والذي تملكه وتديره شركة ميتا. يشار إلى أن تويتر كان لديه 229 مليون مستخدم نشط شهريًا في مايو 2022، وفقًا لبيان صدر قبل شراءه من قبل إيلون ماسك.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!