موندو: مؤسسات سعودية تدرس الاستثمار في برشلونة

قبل 10 شهر | الأخبار | رياضة
مشاركة |

يدرس بعض المستثمرين السعوديين الاستثمار في نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة كوسيلة للتوسع خارج بلدهم مستغلين رغبة العملاق الكتالوني في إيجاد مصادر للتمويل في المستقبل.

ويعاني برشلونة من أزمة مادية قوية منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، في عام 2020 ومن وقتها والنادي الكتالوني يحاول أن يتغلب على تلك الأزمة بأي وسيلة.

اضطر برشلونة لبيع العديد من النجوم مثل ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان وهناك البعض الآخر من النجوم أنفسهم قرروا الرحيل لعدم الاستقرار.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تنتظر بعض المؤسسات السعودية موقف برشلونة من الدخول للاستثمار في النادي وهذا يأتي بعد عدة أسابيع من زيارة، خوان لابورتا، للمملكة ومقابلة رئيس الاتحاد السعودي.

حتى الآن، الاهتمام السعودي لم يترجم لعرض رسمي مقدم لصالح نادي برشلونة لكن تم التشاور حول الأمر عند زيارة لابورتا للمملكة في يونيو الماضي.

تريد المملكة العربية السعودية أن تتوسع في عالم كرة القدم بعد قيام أنديتها في الدوري المحلي مثل النصر، اتحاد وأهلي جدة والهلال بضم العديد من النجوم في الساحرة المستديرة.

وسنرى في الموسم المقبل لاعبين مثل كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، نجولو كانتي، جوردان هندرسون وغيرهم من النجوم في دوري روشن.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!