وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس يبحث مع نائب السفير الهولندي جُملة من القضايا المحلية وسُبل معالجتها

قبل 8 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

ناقش وزير الدولة، محافظ عدن أحمد لملس، اليوم ، مع نائب السفير الهولندي لدى اليمن ماريكا ويردا، والسكرتير الأول بالسفارة للشؤون السياسية تيسّا سخولما ، سُبل التعاون المشترك في تعزيز عملية السلام في اليمن.

 

وتطرق اللقاء إلى جُملة من المواضيع المتعلقة بتدخلات المنظمات الدولية في عدن، ودور السلطة المحلية في تفعيل الشراكة المجتمعية، والدور المهم التي تضطلع به اللجان المجتمعية في معالجة القضايا المحلية ، والإجراءات والتعقيدات المُتبعة في حق ميناء عدن، والتي ضاعفت من معاناة المواطنين، إضافة إلى الوضع الاقتصادي في ظل منع تصدير النفط الخام عقب الاستهداف الحوثي لموانئ التصدير، بالإضافة إلى الأعمال التي يجري العمل عليها في سبيل التنمية وتطوير العمل الأمني وملف الكهرباء.

 

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة صلاح العاقل، أشاد لملس، بالدور الهولندي الداعم لجهود إحلال السلام في اليمن والمنطقة، ودور مملكة هولندا البارز في دعم جهود التنمية .. مؤكداً على ضرورة أن يرتكز الدعم باتجاه مشاريع البنية التحتية والخدمات، وأن تكون الإستجابة والمعالجات جذرية ومستدامة.

 

واستعرض لملس ، الجهود التي تبذلها السلطة المحلية للنهوض بواقع الحال في عدن، وما أنجزته في جانب تنمية الإيرادات، من خلال مركز متكامل لتحصيل كافة الموارد المالية من مصادرها المختلفة وفقا لنظام إلكتروني متكامل يحقق أعلى مستوى من الكفاءة في هذا الجانب.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!