الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بالدعم الاقتصادي السعودي المقدم للحكومة اليمنية

قبل 10 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

اشاد  الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدعم السعودي السخي للموازنة العامة للدولة الذي وقعت اتفاقيته أمس الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، بقيمة 1.2 مليار دولار.

 

وقال فخامة الرئيس ان الدعم السعودي الجديد يؤكد موقف المملكة المشرف بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، ونهجها الملتزم بدعم الشعب اليمني، وشرعيته الدستورية، وتخفيف معاناته الانسانية، وحماية حقوقه المشروعة في اعادة اعمار، وبناء مؤسسات الدولة، والسلام والاستقرار، والتنمية.

 

واشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تغريدات على موقع "تويتر"، الى ان هذا النهج الاخوي، والانساني للمملكة العربية السعودية، مثل باستمرار "صمام أمان ليس فقط للدولة الوطنية في اليمن، وانما لدول وشعوب المنطقة برمتها، والسلم والامن الدوليين".

 

اضاف: هي رسالة اخرى حاسمة للمليشيات الحوثية، ان الشعب اليمني ليس وحده، وانه آن الآوان لهذه المليشيات بعد ان جربت كل وسائل الخراب، تغليب مصلحة شعبنا على مصالح قياداتها، والاصغاء لصوت الحكمة، والانحياز لخيار السلام العادل الذي طال انتظاره.

 

وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس على الجهود الحكومية، والفريقين الاقتصاديين في البلدين الشقيقين، والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن التي اثمرت هذا الدعم السخي للوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة، ومواصلة اصلاحاتها الشاملة في مختلف المجالات.

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!