لخلق علاقة شراكة مع المنظمة .. وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري يبحث مع رئيس منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية سبل التعاون المشترك

قبل 9 شهر | الأخبار | رياضة
مشاركة |

 

بحث وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري، اليوم الثلاثاء، مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية في اليمن تيري جوفو، سبل التعاون المشترك، وتدخلاتها الإنسانية، سيما ما يتعلق منها في المجالين "الشبابي والرياضي".

 

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة عزام خليفة، ومساعد رئيس البعثة سليم عبدالله، أشاد الوزير البكري، بالدور الإنساني، الذي تقدمه المنظمة وتدخلاتها المختلفة في التخفيف من معاناة السكان في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية، مباركًا لها افتتاح مكتبها الجديد في العاصمة عدن .

 

وأكد البكري، أهمية خلق علاقة شراكة مع المنظمة، خصوصا فيما يتعلق بتدخلها الإنساني في مجالي الشباب والرياضة، مشيرًا إلى إن القطاعين الشبابي والرياضي تأثرا بشكل كبير ومباشر جراء الحرب الدائرة في البلاد منذ نحو 9 أعوام .

 

من جانبه، استعرض رئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية انشطة المنظمة ومشاريعها المستقبلية، وحرصها في إن يكون للشباب والرياضيين نصيبًا وافرًا منها، والعمل على تجنبيهم الوقوع في مزالق التطرف والغلو والعادات السيئة.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!