وزير الشباب والرياضة نايف البكري يطلع على أوضاع النشاط الرياضي في البيضاء والحديدة ويدعم الشعلة بـ 10 مليون ريال

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
مشاركة |

 

إطلع وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، أمس  الأحد على أوضاع النشاط الشبابي والرياضي في محافظتي البيضاء والحديدة .

 

وأستمع من مدير مكتب الوزارة في الحديدة عبده خميسي ومكتب البيضاء، عبدالله الحميقاني، بحضور وكيل الوزارة عزام خليفة والوكيل المساعد أكرم عشال، إلى القضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي في المحافظتين، وحثهما على بذل المزيد من الجهود لما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي سواء على مستوى الاتحادات الرياضية العامة أو الأندية الرياضية، مؤكداً دعم واهتمام الوزارة بمختلف الأنشطة الرياضية في البيضاء والحديدة .

 

إلى ذلك، وجه الوزير البكري بمنح نادي الشعلة لكرة اليد، مبلغ وقدرة 10 مليون ريال، دعمًا لمشاركته في البطولة العربية الـ 38 التي ستقام في مدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية منتصف شهر أغسطس القادم.

 

وناقش الوزير البكري مع رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، استعدادات الفريق للبطولة، التي ستشارك فيها معظم الأندية العربية البطلة.

 

ونوه بالجهود التي بذلتها إدارة النادي في تذليل الصعاب أمام فريق كرة اليد، بغية تحقيق الاستعداد الأمثل وتقديم مستوى يليق باللعبة في النادي باعتباره بطلا للمسابقة المحلية، وبكرة اليد بشكل عام في اليمن رغم قوة الفرق المشاركة في البطولة، مؤكداً حرص الوزارة ووقفها إلى جانب النادي في مشاركته الخارجية هذه، والبحث عن وسائل دعم أخرى لضمان تحقيق نتائج إيجابية تعكس المستوى المتطور للرياضة في اليمن رغم الظروف التي تمر بها منذ نحو 9 أعوام، وشح الموارد .

 

من جانبه، أشار أبو علاء إلى إستعداد نادي الشعلة للبطولة بشكل جدي من أجل تقديم مستوى مشرف، مثمناً دعم الوزارة للنادي ومشاركات فرقه في مختلف الألعاب .

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!