عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح يترأس اجتماعاً للسلطة المحلية وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بتعز

قبل 4 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم، اجتماعاً موسعاً في مدينة المخا بمحافظة تعز، ضم قيادة السلطة المحلية وقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، لمناقشة المستجدات والوقوف على ما تحقق في سياق وحدة الصف وتوحيد المعركة ودعم السلطة المحلية في تحقيق التنمية وتخفيف معاناة المواطنين.

 

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره محافظ المحافظة نبيل شمسان، نقل العميد طارق صالح للحاضرين تحايا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس، واستمع إلى رؤية قيادة السلطة المحلية ورؤى الأحزاب والتنظيمات السياسية بخصوص تحقيق وحدة الصف الوطني وحشد الجهود لاستكمال تحرير المحافظة.

 

وأشاد العميد طارق صالح، بالجهود المبذولة من قِبل محافظ المحافظة ومختلف القوى والمكونات..مشيرًا إلى أن ما تحقق يشكل حافزاً لمضاعفة الجهود وصولاً إلى المستوى المطلوب، وبما تقتضيه حتمية المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء..مؤكداً ان واقع المعركة تحتم على واحدية الجبهة من البحر إلى الجبل.

 

واكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، أن استكمال تحرير تعز أولوية في سياق المعركة الوطنية، ومن المحال تحرير واستعادة العاصمة المختطفة صنعاء ما لم يتم تحرير تعز كاملة وتطهيرها من دنس مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

 

وشدد على أهمية تضافر الجهود من الجميع لجعل تعز النموذج الأمثل المنشود في التعايش والإدارة ودعم السلطة المحلية لتحقيق التنمية، وبمشاركة جميع القوى والمكونات الوطنية..مؤكداً على أهمية أن يعمل الجميع بنوايا صادقة لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، التي هي العدو الحقيقي لليمن وشعبه والمنطقة..موجهاً ببدء العمل في مشروع مياه تعز الاستراتيجي بتمويل سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تم وضع حجر الأساس له أثناء زيارته للمدينة.

 

بدوره نوه محافظ المحافظة نبيل شمسان عضو مجلس القيادة الرئاسي الملموسة والدؤوبة للتخفيف من وطأة الحصار الحوثي على مدينة تعز بمشاريع استراتيجية مثل طريق الكدحة والمطار ومشروع المياه الذي سيتم بدء العمل فيه خلال أيام.

 

كما اكد ممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية، أهمية هذه اللقاءات التي تجسد وحدة الصف..مجددين دعم جهود السلطة المحلية في تحقيق التنمية بمشاريع تخفف من معاناة المواطنين، وأن تتحمل كل المكونات السياسية بمحافظة تعز مسؤليتها في حشد الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة، وأن تجعل من تعز بوابة النصر الجمهوري الكبير وصولًا إلى استعادة الدولة وعاصمتها 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!