بعد ضبط الأجهزة الأمنية في تعز منفذي اغتيال منسق البرنامج الغذائي العالمي..الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بجهود الاجهزة الامنية في محافظة تعز

قبل 11 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

اشاد  الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود السلطة المحلية، والاجهزة الامنية في محافظة تعز التي قادت الى ضبط منفذي الاعتداء الارهابي الغادر الذي اودى بحياة منسق برنامج الاغذية العالمي في المحافظة مؤيد حميدي.

 

جاء ذلك ذلك في اتصال هاتفي بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الذي اطلع فخامة الرئيس على مستجدات القضية، والاجراءات القانونية المتخذة للتحقيق مع الجناة، وتقديمهم الى محاكمة عادلة.

 

وحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السلطة المحلية والاجهزة الامنية على سرعة استكمال التحقيقات واحالة المتهمين بالاعتداء الارهابي الى النيابة العامة، للمضي في اجراءات محاكمتهم بموجب القوانين الجزائية، والعدلية النافذة.

 

واهاب فخامة الرئيس بالمواطنين وكافة القوى الوطنية الى التعاون الفاعل مع السلطات الامنية للوفاء بمسؤولياتها لمكافحة الجريمة، وتعزيز السكينة العامة، ودعم جهود الدولة لمواجهة كافة التحديات.

هذا وقد ضبطت الاجهزة الامنية بمحافظة تعز اليوم منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي ـ أردني الجنسية ـ في مدينة التربة جنوب المحافظة.

 

وأفاد مصدر أمني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الاجهزة الامنية ضبطت المنفذين المباشرين لجريمة الاغتيال وهم أحمد الصرة وزكريا الشرجبي و10 أخرين ضمن خلية خططت لاغتيال مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي ظهر أمس الجمعة أمام أحد المطاعم بمدينة التربة.

 

وأضاف المصدر أن الاجهزة الامنية باشرت التحقيق مع أعضاء الخلية لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة .

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!