وفد وزارة الدفاع يتفقد أحوال المرابطين في جبهة كرش ومحور العند

قبل 9 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

تواصل لجان الزيارة الميدانية التابعة لوزارة الدفاع، النزول الميداني إلى الجبهات والمواقع العسكرية لتفقد أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية، لعدد من جبهات القتال بتكليف من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

 

حيث اطلع وفد وزاري ضم كلا من اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل، واللواء الركن محمد صالح الشاعري قائد الشرطة العسكرية، والعميد على محمد الكود مدير القاعدة الإدارية بعدن، جبهات كرش- الشريجة - القبيطة بمحافظة لحج.

 

 وخلال الزيارة، نقل الوفد الزائر تحيات القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدين اهتمام القيادة العسكرية بأبطال القوات المسلحة والمقاتلين في كل الجبهات.

 

وأشاد الوفد بتضحيات المرابطين وصمودهم واستبسالهم في مواجهة الاعتداءات التي تقوم بها ميلشيات الحوثي الإرهابية، مؤكدين أن كل التضحيات التي يسطرها الأبطال في مختلف ميادين الشرف والبطولة لن تذهب سدى وستتوج بالنصر المبين.

 

واستمع الوفد الزائر من العميد ركن محمد فريد القاضي قائد اللواء السادس مشاة حزم والعميد ركن علي محمد المسلمي قائد اللواء الخامس مشاة والعقيد علي محمد كحلان قائد جبهة كرش وقائد جبهة حمالة كرش محمد عبد الحكيم عبادي إلى مستجدات الأوضاع الميدانية ومعنويات الابطال المقاتلين.

 

وفي سياق متصل قام الوفد بزيارة قاعدة العند الجوية بلحج، للوقوف أمام حالة التدريب والتأهيل للوحدات العسكرية والقتالية ومستوى الروح القتالية التي يتمتع بها الضباط والصف والجنود.

 

وخلال الزيارة، التي استقبلهم فيها قائد محور العند العميد عبد الحكيم موسى الشعيبي وأركان المحور نجيب سعيد المشولي نقل وفد وزارة الدفاع تهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحثهم على اليقظة والحذر، والاستعداد لمجابهة العدو في أي وقت، وحيا فيهم الروح المعنوية العالية والتواجد في الجبهات خلال أيام العيد.

 

من جهتهم عبر الابطال المقاتلون في جبهة كرش ومحور العند عن شكرهم للقيادة العسكرية على ما توليه من أهمية بهم مجددين العهد على مواصلة النضال حتى تحرير كامل تراب الوطن.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!