ضبط خلية حوثية ارهابية بمأرب تتولى زراعة العبوات الناسفة وتفجيرها(الاسم والصورة)

قبل 9 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

اعتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، خلية إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية تقوم بزرع عبوات ناسفة في الطرق العامة والمواقع الحيوية بمأرب ثم تفجيرها عن بعد، لاستهداف المدنيين وزعزعة الامن والاستقرار.

 

وأوضح الإعلام الأمني في شرطة المحافظة، أن قوات الأمن الخاصة نجحت في ضبط افراد في الخلية الارهابية اثناء قيامهم بزراعة عبوات ناسفة في مفرق حريب والخط الدولي مستهدفين مركبات مدنية وعسكرية.. مشيرا الى أن عملية ضبط افراد الخلية الارهابية، جاءت بعد عملية رصد وتتبع دقيق لتحركاتها.

 

واكد انه تم التحقيق مع أفراد الخلية الحوثية وتسجيل اعترافاتهم الأولية وسيتم بث الاعترافات الكاملة عبر وسائل الاعلام الليلة، متضمنة الاعمال الإرهابية التي نفذوها وأسماء القيادات الحوثية المتورطة في تجنيدهم.

 

وتشمل قائمة الخلية كل من المدعو عبد الرزاق حسن علي داوود ومحمد عبد الله سعد هادي وأحمد عبدالله سعد هادي وعبده حسن علي داوود وعاتق محمد سعد الهادي، وهاشم ناصر عاتق الأمير وناجي علي عاتق الأمير ومحمد علي عاتق الأمير.

 

وبحسب اعترافات افراد الخلية فإن القيادي الحوثي المدعو أحمد علي عاتق الأمير، هو من يديرها ويقوم بتوزيع العبوات على افرادها بعد تدريبهم على كيفية زرعها وتفجيرها عن بعد بينما يقوم القيادي الحوثي المدعو ماجد الدراق بتوفير العبوات للخلية وتأمين نقلها من صنعاء الى مأرب.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!