برعاية الرئيس العليمي وتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.. وصول دفعة جديدة من العالقين العائدين من بورتسودان الى مطار عدن الدولي

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

برعاية الرئيس العليمي وتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وصلت دفعة جديدة من العالقين العائدين من السودان إلى العاصمة المؤقتة عدن هذا وقد 

اكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، استمرار رحلات اجلاء العالقين العائدين من مطار بورتسودان الى مطار عدن الدولي وفق الجدول الزمني المعد له.

 

واشار الكابتن ناصر محمود في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، خلال استقباله، امس الاثنين بمطار عدن الدولي، الدفعة الثانية من رحلة الإجلاء للعالقين العائدين من مطار بورتسودان الى مطار عدن الدولي وعددهم 180 مواطناً، الى ان الخطوط الجوية اليمنية دأبت بكل حرص لترتيب وتسيير رحلات جوية للعالقين بعد استكمال الاجراءات الكفيلة لنقل العالقين بكل سهولة وآمن بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

واعرب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، عن شكره وتقدير لكافة الجهود المساهمة في تقديم التسهيلات لنقل العالقين اليمنيين.

 

الجدير ذكره، ان عدد اليمنيين العائدين عبر الخطوط الجوية اليمنية بلغ اكثر من 1170 راكباً، منهم 450 جرى نقلهم من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مباشرة، و 179 مواطناً تم نقلهم امس الاحد بمعدل رحلتين الى عدن وصنعاء ، ونقل 180 مواطناً، اليوم الاثنين، بواقع رحلتين مباشرة من مدينة بورتسودان الى مطاري عدن وصنعاء الدوليين.

عادات غذائية يجب تفاديها في رمضان

لا تعليق!