ضمن تقليدها السنوي... مجلة ونادي دبلوماسية الدولي تكرم السفير اليمني الدكتور محمد مارم كافضل سفير للشرق الاوسط في مصر للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣

قبل 11 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

ضمن تقليدها السنوي أختارت مجلة ونادي دبلوماسية الدولي سفير الجمهورية اليمنية عميد السلك الدبلوماسي العربي الدكتور محمد علي مارم افضل سفير للشرق الاوسط في مصر للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣ .

 

وفي حفل التكريم الذي حضره سفراء جمهورية بيلاروسيا والبانيا وبنغلاديش لدى مصر وحشد كبير من الدبلوماسيين والاعلاميين قال السيد عبدالحي مختار رئيس مجلس ادارة مجلة دبلوماسية الرئيس التنفيذي لنادي دبلوماسية الدولي ان هذا التكريم يأتي في اطار سياسية المجلة والنادي لتعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مختلف السفارات وابراز الجهود التي يقوم بها سفراء الدول الشقيقة والصديقة في هذا الجانب.

 

 

واشار الى ان تكريم السفير الدكتور محمد علي مارم يأتي تقديراً لدوره المتميز والبناء في تعزيز العلاقات الدبلوماسية خلال فترة عمله سفيراً للجمهورية اليمنية ورئاسته لعمادة السلك الدبلوماسي العربي، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية والسياسية.

 

من جانبه اعرب السفير مارم عن شكره لهذه اللفتة مبدياً اعجابه بهذا التقليد السنوي الذي بات ملتقىً للدبلوماسية الدولية في مصر وفرصة للالتقاء وتعزيز العلاقات بين مختلف السفارات وصناع الرأي العام والمهتمين في جمهورية مصر العربية

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!