بتوجيهات من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.. إنسانية المقاومة الوطنية تزود اللاجئين الإريتريين في الخوخة بمساعدات غذائية

قبل سنة 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

زودت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية لاجئي إريتريا المقيمين في مديرية الخوخة، جنوب محافظة الحديدة، غربي البلاد، بمساعدات إغاثية لكافة عائلات المخيم؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

 

 

 

واشتملت المساعدات على 400 سلة إغاثية تحتوي المواد الأساسية من الدقيق والزيت والسكر وغيرها، وذلك في إطار حرص العميد طارق صالح على تحقيق المساواة من حيث الحصول على المعونات بين كل النازحين واللاجئين ومساندة الإخوة الإريتريين اللاجئين منذ عقود في هذه المديرية.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد قال وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، إن توجيهات العميد طارق صالح قضت أيضًا باعتماد مركز صحي للمخيم ورفده بالمستلزمات والاحتياجات الكافية خلال فترة شهرين.

 

 

من جهته، ثمن مدير عام شرطة محافظة الحديدة هذه اللفتة الكريمة من قِبل العميد طارق صالح، مؤكدًا أن مشاريع ومبادرات خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية خففت، وتخفف الكثير من الأعباء عن كاهل المحتاجين.

 

 

في حين أكد مدير عام الخوخة سالم عليان، أن العميد طارق صالح تجاوب على الفور مع الوضع المعيشي للاجئين، ووجّه بمساندتهم دون تأخير.

 

 

وعبّر لاجئو إريتريا، بدورهم، عن شكرهم للعميد طارق صالح، مؤكدين أنهم لمسوا حرصه الإنساني على الوقوف إلى جانبهم في هذه المرحلة الحرجة، وتوجيهه بتقديم هذه المساعدات التي كان أبناء المخيم في أمسّ الحاجة إليها

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!