أول تعليق من ميسي بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022

قبل سنة 1 | الأخبار | رياضة
مشاركة |

تسلّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 في حفل توزيع جوائز "ذا بيست" الذي نظمته الفيفا يوم أمس الإثنين في باريس.

ويأتي فوز ميسي بجائزة "ذا بيست" عقب الإنجاز الذي حققه مع المنتخب الأرجنتيني والتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، ليصبح ثالث لاعب يفوز بالجائزة مرتين بعد كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي.

تعليق ميسي على فوزه للمرة الثانية بجائزة أفضل لاعب في العالم

أطل ليونيل ميسي على مسرح توزيع جوائز "ذا بيست" لاستلام جائزة أفضل لاعب في العالم 2022 بعد استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبتوتره وخجله المعتاد وجه ليو الشكر لزملائه ولكل من ساهم في تحقيق حلم الفوز بالمونديال.

وقال ميسي: "هذا أمر رائع، وهو شرف لي أن أفوز بهذه الجائزة، بدون زملائي لم أكن لأتواجد هنا، لقد حققت حلم التتويج بكأس العالم الذي ظللت أحلم به لوقت طويل، لا يمكن للكثيرين تحقيق ذلك، وأنا كنت محظوظًا أنني استطعت فعل ذلك، هذا أفضل ما حدث لي في مسيرتي".

يشار إلى أن حفل الفيفا السنوي للإعلان عن جوائز الأفضل شهد سيطرة أرجنتينية، حيث فاز إيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس في العالم، وفاز مشجعي الأرجنتين بجائزة أفضل جمهور في العالم، كما فاز ليونيل سكالوني بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!