العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها يحضر تدشين برنامج الرماية للمتدربين الجدد في وحدات المهام الخاصة حراس الجمهورية في الساحل الغربي

قبل سنة 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

حضر العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، صباح اليوم السبت، تدشين برنامج الرماية للمتدربين الجدد في وحدات المهام الخاصة حراس الجمهورية

 

 

واستمع العميد طارق صالح من رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان السامعي، إلى شرح مفصل عن البرنامج وطبيعة الدورات والبرامج التي تلقاها المتدربون.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد تابع العميد طارق صالح عن كثب من ميدان ضرب النار، تنفيذ البرنامج لوحدات المهام ومكافحة القناصة، ومهارات الاستطلاع.

 

 

وأشاد العميد طارق صالح بمستوى الأداء من قِبل المتدربين، مشيرًا إلى أن دقة التصويب تجسد مدى المهارات المكتسبة من فترة التدريب والتأهيل.

 

 

وأكد العميد طارق صالح أن المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي) تتطلب بناء قوة احترافية، وهو ما تسعى إليه المقاومة الوطنية من خلال برامج التدريب والتأهيل المستمرة والمعتمدة منذ لحظات التأسيس الأولى.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!