لمناقشة استعدادات الهيئة لتشغيل مطار المخا .. العميد طارق صالح يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران

قبل سنة 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

التقى العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، رئيسَ الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، والمهندس يحيى الكاف مدير عام التخطيط والمشاريع بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد ناقش اللقاء الذي حضره مدير عام مطار المخا الدولي خالد عبداللطيف، استعدادات هيئة الطيران لتشغيل المطار والإشراف على التجهيزات الفنية والملاحية وما تبقى من الأعمال الإنشائية؛ تمهيدًا لاستقبال الطيران التجاري المدني على المستويين: المحلي والإقليمي.

 

  وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي أن عملية الإشراف والتشغيل للمطار ستقع على عاتق الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ووزارة النقل، وبمجرد اكتمال الإنشاءات في المطار ستُسلم الشركة المنفذة زمام المشروع لهذه الجهات باعتبارها المخولة قانونيًا في إدارة منشآت النقل الجوي.  

 

وبحث الاجتماع الدور المنوط بالحكومة، والمسؤولية الملقاة على عاتقها في التعجيل باستكمال الإجراءات اللازمة لتشغيل المطار وتدشين رحلات خارجية منه، من خلال متابعة الجهات الخارجية لاستكمال الإجراءات وأخذ كافة الموافقات؛ كونه سيكون مطارًا مستوفيًا للمعايير المعمول بها دوليًا

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!