بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية بذكرى التأسيس..رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

قبل 7 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة، الى اخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، بذكرى يوم التأسيس.

 

وعبر رئيس الوزراء، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق.. منوها بما شهدته المملكة العربية السعودية على مدى عقود من الزمان في ظل قيادتها الحكيمة من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.. مؤكدا ان الاحتفاء بهذا اليوم يعبر عن العمق التاريخي للمملكة العربية السعودية، ودورها البارز في نصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية، واسهاماتها الدولية المؤثرة.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ فقد أشاد الدكتور معين عبدالملك، بالأدوار التاريخية للمملكة العربية السعودية الى جانب اليمن في الأوقات الصعبة في مختلف المراحل، وموقفها المشرف والحازم بقيادة الجهود المشتركة لاستكمال استعادة الدولة الشرعية وانهاء الانقلاب، ومواجهة المد الفارسي، إضافة الى اياديها البيضاء في تخفيف معاناة الشعب اليمني جراء التبعات الانسانية الثقيلة للحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

 

وتمنى رئيس الوزراء في ختام برقيته لولي العهد السعودي، دوام الصحة والعافية، وان يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!