لتفقد سير العمل في دائرة الامداد والتموين والقاعدة الإدارية العسكرية بعدن .. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يقوم بزيارة تفقدية

قبل سنة 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

تفقد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم السبت، سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الإدارية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن.

 

 

واستمع رئيس الوزراء ومعه وزير الدفاع الفريق محسن الداعري، إلى شرح مفصل من مدير دائرة الامداد والتموين بوزارة الدفاع العميد عبدالله السقلدي، ومدير القاعدة الإدارية بعدن العميد علي الكود، عن نشاط إدارات ومعامل القاعدة الإدارية، والدور الذي تقوم به في توفير الاحتياجات التموينية واللوجستية للوحدات القتالية في المنطقة العسكرية الرابعة.

 

 

كما زار معمل الخياطة وتجهيز البدلات العسكرية، واطلع على الطاقة الانتاجية للمعمل الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب الشهداء ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن، إضافة الى زيارة الورش والمخازن وغيرها من المرافق الخاصة بالقاعدة الإدارية، وحث على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم وتأهيلهم.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ فقد شدد الدكتور معين عبدالملك، على اهمية تنظيم العمل الإداري للوحدات القتالية، وضبط الية التموين والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، مشيداً بمستوى التنظيم والتطوير في المكاتب الإدارية والفنية والمخازن والمرافق التابعة للقاعدة الإدارية، وما تم انجازه على المستوى الفني والتنظيمي في سبيل خدمة منتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.

 

 

واكد رئيس الوزراء على معالجة الإشكاليات التي تعاني منها القاعدة الإدارية العسكرية بعدن وتوفير الإمكانيات اللازمة لها لمواصلة دورها والإيفاء بالتزاماتها تجاه المقاتلين في وحدات وجبهات المنطقة العسكرية الرابعة ومنتسبي القوات المسلحة بشكل عام.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!