بعد التتويج بكأس الخليج..رئيس العراق ورئيس الوزراء يهنئان منتخب أسود الرافدين بالتتويج

قبل 2 _WEEK | الأخبار | رياضة
مشاركة |

هنأ رئيسا جمهورية العراق، عبد اللطيف رشيد، ومجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، المنتخب العراقي بحصده لقب بطولة كأس الخليج 25.

 

 

وقال رئيس جمهورية العراق في تغريدة له عبر تويتر: مُبارك لمنتخبنا الوطني فوزه ببطولة خليجي 25، ومبارك لكل العراقيين بهذا الإنجاز المهم، وهو تأكيد على استعادة العراق لوضعه وامكانياته الكبيرة بعد سنوات صعبة، وهي فاتحة خير لاحتضان البلاد المزيد من الفعاليات الرياضية بعد ان اثبت العراقيون قدرتهم الاستثنائية لتنظيم هذه البطولة".

 

 

من جانبه قال رئيس وزراق العراق محمد السودانى في تغريدة عبر "تويتر" :الكأس عراقي، وأسودنا فخرنا ورفعة رؤوسنا، تحية إكبار لهم ولجمهورنا الوفي الأبي.

 

واضاف :"مبارك الفوز بخليجي 25 وشكراً لله ولكلّ من شارك وأسهم بإنجاح البطولة الأجمل".

 

 

إلى ذلك، بارك المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطنى الليبية أحمد قذاف الدم فوز المنتخب العراقي بكأس الخليج 25، وكتب قذاف الدم على فيسبوك: أبارك للعراق على هذا الفوز المستحق ،، وتحية واجبة " للبصرة " التي احتضنت هذا العرس الذي أعاد العراق بهذه الروح التي استقبلت فيها الأشقاء في الخليج العربي بهذا الكرم ،، والشهامة ،، وبرهنت أن العراق يسمو ،، ويتسامى ،، وشادنا ذلك الإصرار في أعين المتدافعين حول الكرة ،، وبعيداً عنها ،، وأبارك للفريق العماني على هذه الصورة الرائعة كما عودونا دائماً .. أدام الله هذه اللحٌمة.

 

 

وتوج المنتخب العراقي، اليوم الخميس، بلقب بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين المقامة في البصرة بعد تغلبه على نظيره العماني بثلاثة اهداف مقابل هدفين

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!