جدول مباريات “خليجي 25”.. والقنوات الناقلة مجانا

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
مشاركة |

ينتظر عشاق الكرة العربية بفارغ الصبر مباريات بطولة كأس الخليج "خليجي 25"، التي من المقرر أن تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة ما بين يومي 6 و19 يناير 2023.  

ويشارك في بطولة الخليج "خليجي 25" لكرة القدم، 8 منتخبات مقسمة إلى مجموعتين، بواقع أربع منتخبات في كل منها، على النحو التالي:

المجموعة الأولى: العراق – السعودية – عمان – اليمن

المجموعة الثانية: البحرين – الكويت – قطر – الإمارات.

وسيقص منتخب العراق شريط بطولة "خليجي 25" مع نظيره العماني يوم الجمعة 6 يناير 2023، على استاد البصرة الدولي، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى وستشهد المباراة الثانية في نفس اليوم، بين منتخبي السعودية واليمن.

 

 

القنوات الناقلة لمباريات "خليجي 25":

أعلن رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، مساء الأحد، أن البث التلفزيوني لبطولة "خليجي 25" سيكون متاحا لكافة القنوات المحلية، لإفساح المجال لأكبر عدد ممكن من الجمهور العراقي  لمتابعة المباريات وخاصة الذين لا يتمكنون من التواجد في محافظة البصرة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد أعلنت في وقت سابق، عن القنوات الناقلة لمبارياتها، حيث سيتم بث مباريات كأس الخليج 2025 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" المفتوحة، بجانب قنوات "الكأس" القطرية، وقناة "عمان" الرياضية، وقناة "الكويت" الرياضية، والقناة الرياضية العراقية.

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!