أحمد علي عبدالله صالح يعزي في وفاة الشيخ المناضل مانع الصيح

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل/ مانع علي غالب الصيح، هذا نصها:

 

 

الأخ الشيخ / عبدربه مانع الصيح عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الأخ الدكتور / عبد الحميد مانع الصيح عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر، عضو هيئة الرقابة التنظيمية، وجميع إخوانكما وأبنائكما وآل الصيح وقبائل آنس بمحافظة ذمار كافة.. المحترمون

 

 

بحزنٍ كبير وأسىً عميق تلقيت نبأ وفاة والدكم البرلماني القدير والمناضل الكبير الشيخ / مانع علي غالب الصيح عضو مجلس الشورى، والشخصية الاجتماعية المعروفة الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والثورة والجمهورية.

 

 

لقد فقدت اليمن برحيل الشيخ / مانع الصيح أحد الشخصيات الاجتماعية التي كانت تحظى باحترام الجميع لما عُرف عنه من رجاحة عقل، إضافةً إلى وقوفه إلى جانب القضايا الوطنية ومساهمته في إثراء الحياة الديمقراطية في اليمن على مدى عقود من خلال مشاركته في مجلسي النواب والشورى.

 

 

إن رحيله يمثل خسارة كبيرة للوطن بشكل عام وأبناء منطقته بشكل خاص، كونه من أصحاب الحل والعقد الذين ساهموا في حل الكثير من القضايا الاجتماعية.

 

 

وبهذا المصاب الجلل، أبعث إليكم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان.

 

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

أخوكم / أحمد علي عبدالله صالح

 

المصدر: وكالة2 ديسمبر 

 

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!