مع مراعاة خصوصية المحافظة وتنوعها الحيوي والبيئي.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوجه بالارتقاء بالعمل التنموي والخدمي والأمني في أرخبيل سقطرى

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الوزارات والجهات المعنية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى، بالارتقاء بالعمل التنموي والخدمي والأمني بالمحافظة، بما ينعكس على تحسين الوضع المعيشي لأبناء سقطرى مع مراعاة خصوصية المحافظة وتنوعها الحيوي والبيئي.

 

 

وأطلع رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، من محافظ أرخبيل سقطرى رافت الثقلي، على التحديات القائمة في المحافظة بالجوانب الإدارية والخدمية والأمنية، وجوانب التنسيق والتعاون مع الحكومة لتجاوزها.. مشيرا الى الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية لمعالجة التحديات القائمة في البنى التحتية والخدمات الأساسية خاصة التعليم والمنشئات الصحية والمؤسسات الامنية، والصعوبات التي تواجه ابناء المحافظة في التنقل من والى الجزيرة والحلول الممكنة لهذه الاشكالية.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد تطرق اللقاء الى مستوى تنفيذ المشاريع المقدمة من الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ودولة الكويت، وايضا الدعم الإنساني المقدم من الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، وأوضاع المواطنين في أرخبيل سقطرى في مختلف الجوانب.

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!