الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الاردن في زيارة رسمية للبحث في المستجدات اليمنية والاقليمية

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

وصل  الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين ومعه عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي الى العاصمة الاردنية عمان في زيارة رسمية يلتقي خلالها اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من كبار المسؤولين في البلد الشقيق.

 

 

وكان في استقبال فخامة الرئيس والوفد المرافق له، في مطار ماركا العسكري، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الاردني ايمن الصفدي، وامين العاصمة عمان يوسف الشواربة وعدد من المسؤولين الاردنيين، وسفير اليمن لدى الاردن علي العمراني.

 

 

وسيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الزيارة في مستجدات الوضع اليمني وتداعياته الاقليمية والدولية، والجهود المشتركة لردع التهديدات الحوثية الارهابية لأمن البحر الاحمر وامدادات التجارة العالمية والسلم والامن الدوليين.

 

 

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، باسمه واعضاء المجلس عن عظيم تقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا، على مواقفه المشرفة الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية في مختلف المحافل الاقليمية والدولية، وتطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

 

 

واشاد فخامة الرئيس بالتسهيلات الاردنية الانسانية المقدمة لالاف اليمنيين الفارين من حرب المليشيات الحوثية الارهابية، او الوافدين للدراسة والعلاج، فضلا عن جهودها المقدرة في استضافة النقاشات والمشاورات الدورية بين الاطراف والمكونات اليمنية دعما لجهود احلال السلام والاستقرار في اليمن.

 

 

كما اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن ثقته في ان تمثل هذه الزيارة دفعة اضافية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

 

ويرافق فخامة الرئيس خلال الزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!