وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد لملس يلتقي ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في اليمن

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بحث وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم، مع ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في اليمن رينو ديتال، تعزيز التعاون بين السلطة المحلية والمفوضية .

 

 

وتطرق اللقاء، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، الى الاوضاع الانسانية للنازحين والمهاجرين والفئات المهمشة والمسؤوليةالقانونية في حماية حقوق الانسان.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد اكد لملس، التزام السلطة المحلية بعدن بصون وحماية حقوق الانسان بكافة اشكالها والتعاون والتفاعل مع جميع المنظمات والهيئات العاملة على أرض الميدان لمناصرة القضايا المتعلقة بالحقوق الانسانية والقانونية .

 

 

ولفت إلى أن العاصمة المؤقتة عدن مدينة كانت ولا تزال مدينة تعايش وسلام ومحبة حاضنة للكل من بقاع العالم كافة منذ القدم وتمتعوا بكافة الحقوق .. مشيراً إلى وجود مئات الآلاف من اللاجئين والمهاجرين الأفارقة والنازحين من المحافظات الأخرى حيث يتم معاملتهم معاملة حسنة،رغم ما تعانيه المحافظة من عبءٍ على الخدمات.

 

 

فيما استعرض السيد ديتال مهام مكتب المفوضية بالمحافظة إضافة إلى خططها ومشاريعها الحالية والمستقبلية والترتيبات المقررة لعقد دورات تدريبية لمنتسيي النيابة العامة وأقسام الشرط 

ضحايا حرب اليمن من الأطفال

لا تعليق!