ناطق المقاومة الوطنية العميد دويد: عبدالملك الحوثي يقدّم دليلًا جديدًا على سوء نيته لليمن

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

اعتبر الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية- عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، العميد صادق دويد، ما تسمى "مدونة السلوك الوظيفي" دليلًا إضافيًا على سوء نية زعيم المليشيا المدعومة إيرانيًا، المدعو عبدالملك الحوثي، تجاه اليمن.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد قال دويد، في تغريدة على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي، "تويتر": "من ملازم العنصرية إلى التعديلات الطائفية القذرة في المناهج، مرورًا بدورات تجهيل العقول، وليس انتهاء بمدونة السلوك الوظيفي".

 

  مؤكدًا: "عبدالملك الحوثي يقدم الدليل بعد الدليل على بشاعته وسوء نيته تجاه اليمن التي يحاول محوها بهويته السلالية، فضلًا عن مشروع إحلال عصبويته محل موظفي الدولة".

 

  وكان رئيس ما يسمى المجلس السياسي في حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها دوليًا، المدعو مهدي المشاط، أقر ما أسماها مدونة السلوك الوظيفي، في خطوة ممنهجة لاستكمال حوثنة مؤسسات الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

 

  وتستهدف المدونة تصفية مؤسسات الدولة من كل موظفيها غير المنتمين وغير الموالين لمليشيا الحوثي الإرهابية، وإحلال عناصرها محلهم.

 

  يشار إلى أن المليشيا المدعومة إيرانيًا قطعت شوطًا كبيرًا في حوثنة مؤسسات الدولة، لا سيما بعد استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح بتاريخ 4 ديسمبر 2017م، والذي كان يشكل مع حزبه المؤتمر الشعبي العام، حاجز صد أمام مثل تلك المخططات التي تستهدف اليمن وأبناءه وهويته الوطنية

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!