لمواجهة الخلايا الإرهابية .. رئيس الوزراء يوجه الأجهزة الأمنية والعسكرية في شبوة بتكثيف جهودها

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وجه رئيس الوزراء  الدكتور معين عبدالملك، الأجهزة العسكرية والأمنية في محافظة شبوة بتكثيف جهودها لمواجهة تحركات الخلايا الإرهابية وملاحقة عناصرها، وإفشال مخططات مليشيا الحوثي الإرهابية لاستهداف المواقع الحيوية وزعزعة الامن والاستقرار.

 

 

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير، ان الحكومة وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي تدعم كل جهود السلطة المحلية وأجهزتها العسكرية والأمنية للتصدي للعمليات التخريبية والارهابية الساعية لارباك المشهد الأمني في شبوة.. مشددا على تعزيز العمل الاستخباراتي لكشف العناصر والخلايا الإرهابية وافشال مخططاتها، وملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار المحافظة وتقديمهم إلى العدالة القانونية، لينالوا جزائهم العادل والرادع.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد اطلع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة، على تقرير حول مجمل الأوضاع في المحافظة، بما في ذلك التنسيق القائم مع تحالف دعم الشرعية، لردع التهديدات الإرهابية الحوثية ضد شركات النفط والمصالح الحيوية في المحافظة، وما تم اتخاذه بهذا الشأن.

 

 

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ان سلوك مليشيا الحوثي الإرهابية لا يعبر فقط عن تجاهل كارثي لمصالح الشعب اليمني بل تحدي لكل متطلبات الاستقرار في المنطقة.. لافتا الى ان الحكومة ومعها تحالف دعم الشرعية وشركائها في مكافحة الإرهاب بكل ما هو ضروري لحماية مصالح الشعب اليمني والملاحة الدولية من أي مغامرات إرهابية حوثية

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!