مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي يطلع على جهود لجنة معالجة قضايا المبعدين قسراً عن وظائفهم

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

أطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، أمس  على جهود لجنة معالجة قضايا المبعدين قسراً عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد استمع الشعيبي، من رئيس اللجنة القاضي سهل حمزة، إلى الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة والعلاقة لإنجاز واستكمال مهامها وفقاً لآلية عمل محددة اتبعتها، والصعوبات التي واجهتها اللجنة ومساعيها في حلها ومعالجتها بالحلول المناسبة.

 

 

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، اهتمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بمعالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم والتي يضعها في أولويات اهتماماته باعتبارها من القضايا المحورية..مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لينال المبعدين عن وظائفهم قسراً حقوقهم ومستحقاتهم وإنصافهم ..مبدياً استعداده الكامل للتعاون مع اللجنة وتقديم كافة التسهيلات للقيام بمهامها.

 

 

من جانبه، ثمن رئيس اللجنة الجهود التي يبذلها مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة، والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملها..موضحاً أن اللجنة تقوم حالياً بمتابعة العديد من الملفات المتبقية للمبعدين قسرا..مؤكداً سعيه الحثيث لحلها بما هو مناسب

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!