انجازات عظيمه ..ميناء ومطار وطرق.. الشيخ زامط: العميد طارق صالح يذكِّرنا بزمن الدولة

قبل سنة 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

عبَّر الشيخ عبدالسلام زامط -أحد كبار مشايخ الشمايتين- عن سعادته وأبناء المنطقة بتدشين بدء العمل في مشروع شق وسفلتة طريق الكدحة- البيرين، مثمناً جهود العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

 

  وقال زامط في تصريح لوكالة "2 ديسمبر"، إن طريق الكدحة شريان جديد يخفف من وطأة الحصار الحوثي على مدينة تعز ويختصر المسافات ويخفف معاناة السفر عن أبناء مديريات تعز الساحلية.

 

  وأوضح أن الفائدة لا تقتصر على أبناء تعز وحسب، حيث إن هذه الطريق تربط تعز والمحافظات الشمالية بالمحافظات الجنوبية وعدن تحديداً عبر الخط الساحلي الدولي، وهو ما يجنب سائقي الشاحنات القادمة من ميناء عدن متاعب ومخاطر الطرق الفرعية التي يسلكونها جراء الحصار الحوثي.

 

  ونوه إلى المشاريع الحيوية الاستراتيجية كتوسعة ميناء المخا وإنشاء مطار "تعز - المخا" الدولي، مؤكداً أن هذا ليس غريباً على رجل دولة بحجم العميد طارق صالح.

 

  واختتم زامط تصريحه بالقول "شاهدنا العميد طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع شق وسفلتة طريق الكدحة، ويتفقد سير العمل في مطار تعز المخا الدولي، كما تفقد سير العمل في توسعة ميناء المخا، وهذا يذكرنا بزمن الدولة".

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!