الرئيس العليمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن ويكشف عن امر مهم سيعمل هو وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي على احلاله شاهد ماقاله

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

عاد  الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد جولة خارجية شملت دولة الامارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية المانيا الاتحادية، كما شارك في اعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة.

 

 

واجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال الجولة الجديدة مباحثات مع قادة الدول الشقيقة والصديقة، ومسؤولين امميين، وسياسيين، ودبلوماسيين، وباحثين، فضلاً عن لقاءات بقيادات ونشطاء من الجاليات اليمنية في الخارج.

 

وكشف الرئيس في سلسلة تغريدات له على تويتر عن مواضيع سيعمل هو وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي  من أجل احلالها ومنها إحلال السلام وتلبية احتياجات اليمنيين ومواجهة كل التحديات .

 

وقال عدت إلى عدن الحبيبة، أحمل هموم واحتياجات كل اليمنيين واليمنيات، وأولها الحاجة إلى السلام، والحرية، والأمن، والعيش الكريم، عملا بتعهداتنا المعلنة، رغم كل التحديات التي تواجهنا وإخواني في مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة.

 

وأشار الرئيس إلى أنها أحبطت المليشيات الحوثية آمال شعبنا في تحقيق السلام والاستقرار، وفي مقدمة ذلك استمرار الهدنة وتوسيعها، وصرف مرتبات أهلنا المقهورين في المناطق الخاضعة لها بالقمع والنهب.

 

وفي الاخير جدد العهد لكل اليمنيين وقال سأعمل واخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بلا كلل من أجل تلبية تلك الاحتياجات، وسنظل على العهد الذي قطعناه لشعبنا في الداخل والخارج حتى تتحقق أهداف شعبنا وتطلعاته في كل مكان.

 

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!