للاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية .. اجتماع بقيادة محافظ الحديدة يقف أمام مستوى التحضيرات

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

عُقد، مساء امس السبت، اجتماع برئاسة محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، ومعه النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد عبدالجبار الزحزوح، والأمين العام المساعد رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية الدكتور عبدالله أبو حورية، ناقش مستوى التحضيرات والاستعدادات للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر).

 

  واستعرض الاجتماع كافة الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال بهذه المناسبة، والمراحل التي وصلوا إليها لإقامة المهرجان الكرنفالي في محافظة الحديدة، والذي سيُقام في مدينة الخوخة العاصمة المؤقتة للمحافظة.

 

  وأكد محافظ المحافظة الحسن طاهر، أهمية هذه الاحتفالات التي تؤكد تمسك اليمنيين بأهداف الثورة المباركة؛ كونها مناسبة غير عادية، وخصوصاً في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار عبث المليشيا بمقدرات الوطن والمواطن.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أشاد المحافظ طاهر بمستوى الإنجاز الذي وصلت إليه اللجان التحضيرية لإقامة هذا المهرجان الذي سيُبرز الدور الوطني لأبناء محافظة الحديدة وموروثها الثقافي والشعبي، والذي يعكس الصورة السلمية والحضارية لشعبنا أمام السلوكيات المليشاوية الإرهابية التي أظهرتها باستعراضاتها الكرتونية. 

 

 ‏ بدوره، أشار النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد عبدالجبار الزحزوح، إلى أهمية الأعمال التحضيرية التي وصلت إليها اللجان للاحتفالات بأعياد الثورة، وبالشكل اللائق الذي يتناسب مع هذه المناسبة الغالية على قلب كل يمني، والتي مثلت مشاعل نور وتحرر وانعتاق للشعب اليمني من كابوس واستبداد النظام الكهنوتي السلالي الإمامي البائد، والذي عاد بنسخته الحوثية وبدعم إيراني.

 

  ولفت إلى أن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة العميد طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، سوف يقدم الدعم والمساندة لأبناء الحديدة للتعبير عن ابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية، وإبراز إبداعاتهم الثقافية والفلكلورية.

 

  وفي الاجتماع، أكد الأمين العام المساعد- رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية الدكتور عبدالله أبو حورية، أهمية الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية باعتبارها محطة تحول تاريخية وتنويرية مهمة للأجيال بعظمة هذه الثورة، وما حققته من إنجازات عظيمة، وما حملته من مبادئ سامية للشعب اليمني الذي ناضل طوال عقود للتخلص من الحكم الإمامي الكهنوتي والاستعمار البريطاني، مشددًا على أهمية الحفاظ على الثورة ومنجزاتها.

 

 

  حضر الاجتماع رئيس دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد في المكتب السياسي محمد أنعم، ووكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!