برشلونة يستعد لموقعة بايرن برباعية في شباك قادش

قبل 3 _WEEK | الأخبار | رياضة
مشاركة |

واصل برشلونة سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (4-0) خلال مواجهة قادش، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وسجل أهداف برشلونة، فرينكي دي يونج وروبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي وعثمان ديمبلي، في الدقائق 55 و65 و86 و(90+2).

وبهذا الانتصار يقفز برشلونة لصدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد قادش بدون نقاط في المركز الأخير.

بدأت المباراة بتهديد من أصحاب الأرض، حيث أخطأ أراوخو في تمرير الكرة، ليخطفها إيفان أليخو ويمرر لسوبرينو الذي سدد كرة ارتطمت ببيليرين لاعب برشلونة وشتتها في الدقيقة 2.

وجاء الرد سريعا من برشلونة، بتسديدة من ممفيس ديباي، تصدى لها ليديسما حارس مرمى قادش في الدقيقة 4.

وصوب رافينيا لاعب برشلونة كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر، لترتد أمام فيران توريس على الطرف الأيسر من منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها الحارس ليديسما في الدقيقة 11.

وانطلق بالدي على الطرف الأيسر، وأرسل كرة إلى رافينيا داخل المنطقة، والذي سدد بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 20.

وأهدر ممفيس ديباي كرة سهلة لتسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 35، إذ تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسدد برعونة شديدة بجانب القائم الأيسر لمرمى قادش.

وسدد ديباي كرة ضعيفة جدا داخل منطقة الجزاء، أمسك بها ليديسما حارس مرمى قادش بسهولة في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد إيميتريو لاعب قادش مرمى برشلونة، بتصويبة قوية داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس تير شتيجن.

ونجح فرينكي دي يونج في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 55، حيث مرر جافي كرة عرضية من الطرف الأيمن لمنطقة الجزاء، لمسها الحارس ليديسما لتصل أمام الهولندي الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وصوب سيرجيو بوسكيتس كرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى قادش في الدقيقة 63.

وأضاف البديل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 65، حيث انطلق رافينيا على الطرف الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية حاول الحارس ليديسما تشتيتها لكن نجح البولندي في المتابعة وسدد الكرة في الشباك.

وتصدى الحارس ليديسيما لتصويبة أرضية من رافينيا جناح برشلونة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 71.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 82، نظرا لتعرض أحد الجماهير لأزمة قلبية، وغادر اللاعبون أرضية الملعب للتوجه لغرف تبديل الملابس، ثم عاد اللاعبون لاستكمال اللقاء بعد إسعاف المصابين.

ونجح أنسو فاتي في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 86، حيث انطلق ليفاندوفسكي ومرر كرة لفاتي داخل المنطقة ليضعها بسهولة في الشباك.

وأضاف عثمان ديمبلي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 92، بمجهود فردي مميز، حيث انطلق وراوغ دفاع قادش، وصوب كرة قوية ارتطمت بالحارس ليديسيما وسكنت الشباك، ويحصد البارسا النقاط الثلاث

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!