رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يطلع على تقرير أولي حول العملية الإرهابية التي استهدفت نقطة امنية في ابين

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على تقرير أولى حول العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت نقطة أمنية في مديرية احور بمحافظة ابين، وادت الى استشهاد ٢١ جندياً من افراد الحزام الامني واصابة 7 اخرين، ومقتل ثمانية من العناصر الإرهابية.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد استمع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه، مساء اليوم، مع محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين، الى الجهود الجارية لمطاردة وتعقب العناصر الإرهابية والضربات الموجعة التي تلقتها خلال الأيام الماضية، والتنسيق القائم لاستمرار ملاحقتها وضبطها وتطهير المحافظة من شرورها.

 

 

كما اطلع رئيس الوزراء على الخطط الأمنية المعدة بالتنسيق مع السلطة المحلية لضبط الامن والاستقرار في المحافظة وتجفيف منابع الارهاب وتتبع عناصره الضالة.. مشددا بهذا الخصوص على الدور الشعبي لدعم جهود تحقيق الأمن والاستقرار، والإبلاغ عن اوكار الإرهابيين وضبط أي اختلالات أو أعمال خارجة عن النظام والقانون.

 

 

ووجه الدكتور معين عبدالملك، بتعزيز اليقظة الأمنية والاستمرار في ملاحقة العناصر الإرهابية ومتابعتها وضبطها.. داعيا المواطنين الى التعاون مع قوات الامن في الإبلاغ عن هذه العناصر الإرهابية وتحركاتها.

 

 

وقدم رئيس الوزراء العزاء لأسر الشهداء الابطال في هذه العملية الاجرامية الغادرة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!