المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره التونسي بهدف لمثله ضمن بطولة كأس العرب للناشئين (فيديو)

قبل 3 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

تعادل المنتخب الوطني للناشئين، الجمعة، مع نظيره التونسي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "السيق" في ولاية معسكر الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب للناشئين 2022م.

وبدأ المنتخب اليمني يفرض سيطرته على منذ الدقيقة الأولى للمباراة، قبل أن يتمكن المنتخب التونسي من استثمار هجمة مرتدة في الدقيقة 19، ليتمكن اللاعب عبدالرحمن العرقي من تسديد هدف في مرمى اليمن، وينتهي الشوط الأول بتفوق تونسي.

وفي الشوط الثاني وبعد ضياع فرص عديدة، تمكن اللاعب اليمني محمد جابر من تسديد هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة والتي انتهت بتعادل الفريقين.

وبهذا التعادل واصل المنتخب الوطني تصدره للمجموعة الثانية بأربع نقاط مع فارق الاهداف، فيما ارتفع رصيد المنتخب التونسي إلى نقطتين.

وفي المقابل فاز المنتخب الليبي على نظيره العماني بهدفين لهدف، رافعا رصيده إلى أربع نقاط.

والاثنين القادم، يواجه المنتخب اليمني للناشئين، نظيره الليبي على ملعب "مستغانم" في ولاية مستغانم الجزائرية، في ختام تصفيات المجموعة المؤهلة لكاس العرب للناشئين.

وكان المنتخب الوطني، فاز الاثنين الماضي، بثلاثة أهداف نضيفه على المنتخب العماني، في حين انتهت مباراة تونس وليبيا ضمن المجموعة ذاتها بالتعادل السلبي.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!