سفير اليمن يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون في مجال الدفاع

قبل 3 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بحث سفير اليمن لدى موريتانيا الدكتور سالم صالح العرادة، اليوم الخميس، مع وزير الدفاع الوطني الموريتاني حننه ولد سيدي، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الدفاع وكافة المجالات.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة سبأ اليمنية للانباء فقد استعرض السفير العرادة خلال اللقاء تطورات الاوضاع والاحداث في اليمن، ودور مجلس القيادة الرئاسي نحو تهدئة الأوضاع وتحقيق عملية سلام شاملة في الوقت الذي تتهرب مليشيا الحوثي من كل الالتزامات.. مشيراً الى الانتهاكات والخروقات المستمرة للهدنة التي ترتكبها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من ابناء الجيش الوطني.

 

 

واشاد العرادة، بدور موريتانيا المحوري في القضايا الإقليمية والعربية ودورها البارز في دعم الشرعية الدستورية وموقفها الدائم الى جانب وحدة وامن واستقرار اليمن..معبراً عن شكره على اهتمام موريتانيا بتأهيل الضباط اليمنيين وفتح المجال لهم ضمن الدورات العسكرية الهامة في المؤسسات التعليمية العسكرية الموريتانية.

 

 

من جانبه جدد وزير الدفاع الموريتاني، موقف بلاده الدائم تجاه القضية اليمنية ودعمها للشرعية الدستورية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي .. مؤكداً استمرار موريتانيا في التعاون القائم بين البلدين في مجال الدفاع وشتى المجالات

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!