الوكيل الأكحلي يثمّن دور العميد طارق صالح في تطبيع الحياة بمديريات الساحل الغربي المحررة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

ثمّن وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل رشاد الأكحلي، اهتمام العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، بمديريات الساحل، وجهوده التي يبذلها لإعادة تطبيع الحياة فيها بمختلف الجوانب الإنسانية والتنموية.

 

  جاء ذلك خلال تدشين إعادة التيار الكهربائي لمدينة المخا بسعر مخفض، ولقائه اليوم بمديرَي مديريتَي المخا وموزع، والهيئة الإدارية؛ للاطلاع على سير العمل في المكاتب التنفيذية، ومستوى الإنجاز في خطط التقارير الدورية والسنوية، ومعالجة جوانب القصور في الخدمات.

 

 ‏ وشدّد الأكحلي ‏على ضرورة توفير الخدمات اللازمة لتحسين حياة المواطنين وتسهيل أمورهم المعيشية في كافة المجالات، والإسراع في إنجاز معاملات المواطنين وتعزيز الأداء والانضباط الوظيفي وتوفير بيئة مناسبة لتسهيل حياة الناس.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أكد الوكيل استعداد محافظ المحافظة لتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل قيادة المديريات وفقًا للإمكانيات المتاحة؛ لافتًا إلى أن مديريات الساحل صارت واجهة لأبناء المحافظات المحررة، وتستقبل كل اليمنيين الذين تعرضوا للانتهاكات من قِبل المليشيا الحوثية.

 

  يشار إلى أن الأكحلي دشّن، اليوم الأحد، إعادة التيار الكهربائي لمدينة المخا بسعر 60 ريالًا للكيلو وات، وذلك بعد أن قدّم العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح مولّدات جديدة لمؤسسة الكهرباء بقوة 10 ميجا وات

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!