سرايا القدس توجه ضربة كبيرة لـ تل أبيب وأسدود وعسقلان ومستوطنات غلاف غزة برشقة صواريخ بعيدة المدى (فيديو)

مشاركة |

وجهت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء يوم السبت، ضربة كبيرة لأسدود وعسقلان برشقة صواريخ بعيدة المدى.

وقالت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس إنها أطلقت رشقات كبيرة من الصواريخ الموجهة تجاه الأراضي المحتلة في تمام تاسعة القائد بهاء أبو العطا.

وأعلنت “سرايا القدس” قصف تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة.

وأعلنت “سرايا القدس” إطلاق عملية “وحدة الساحات”، مواصلة إطلاق رشقاتها الصاروخية، باتجاه مواقع إسرائيلية.

وقال بيان صادر عن “سرايا القدس” إنها أطلقت رشقات صاروخية كبيرة باتجاه كل من تل أبيب وأسدود وعسقلان وسط وجنوب إسرائيل، إلى جانب بلدة سديروت المحاذية لقطاع غزة.

وتحدثت وسائل إعلام عبرية عن دوي صافرات الإنذار في مدينة تل أبيب ومحيطها بعد رصد إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت سرايا القدس قد أعلنت في وقت سابق أنها أمطرت نير عوز بعدد من قذائف الهاون، ومدن أسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية.

وقالت قناة “كان” الإسرائيلية إن صاروخا أطلق من قطاع غزة، أصاب بشكل مباشر منزلا في مستوطنة سديروت (جنوب)، دون وقوع إصابات.

وقالت “القناة 13” العبرية إن مستوطنات الجنوب تتعرض لرشقات ثقيلة من صواريخ غزة.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن عددا من المنازل وأحد المصانع تضررت جراء سقوط صواريخ عليها بشكل مباشر في عسقلان وسديروت بعد الرشقة الصاروخية الكبيرة التي أطلقتها سرايا القدس.

من جهتها أعلنت “كتيبة جنين” استهداف ثلاثة نقاط للجيش الإسرائيلي بالتزامن مع “تاسعة البهاء” وهي حاجز الجلمة شمال جنين ودوتان جنوب غرب جنين والمستوطنة المقامة على أرض بلدة فقوعة شرق جنين.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!