أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم والعلامة ابو بكر المشهور

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث  أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى أسامة عبدالرحمن هائل سعيد أنعم وإخوانه وكافة أسرة المرحوم هائل سعيد أنعم، في وفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالإنجازات والعمل الخيري الإنساني.

 

  وعبَّر  أحمد علي عبدالله صالح عن صادق العزاء وعميق المواساة في رحيل الحاج عبد الرحمن هائل سعيد أنعم، رجل الأعمال والرئيس السابق لمجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه.

 

  كما بعث أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ نزار أبوبكر علي المشهور وإخوانه وكافة آل المشهور، في وفاة والدهم -المغفور له بإذن الله تعالى- العلامة أبوبكر العدني بن علي المشهور، الذي وافته المنية، الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمّان، بعد عمر حافل بالعطاء والدعوة إلى الله.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أشاد  أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد وتواضعه ومحبته بين الناس، فقد كان عالماً جليلاً ومصلحاً اجتماعياً وصوتاً مسموعاً ومقبولاً، نشر قيم المحبة والتسامح والوسطية والاعتدال، مشيراً إلى أن اليمن خسرت برحيله واحداً من خيرة أبنائها خدم الوطن والمجتمع على مدى عقود.

 

  سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

  إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!