وفد برئاسة أمين عام سياسي المقاومة الوطنية يطمئن على صحة رئيس مجلس النواب

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

زار وفدٌ برئاسة الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، أمس  الثلاثاء، الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب في مقر إقامته للاطمئنان على صحته.

  وخلال الزيارة نقل العامر لرئيس مجلس النواب تحايا عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي العميد الركن  طارق محمد عبدالله صالح، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد ناقش الجانبان مستجدات الوضع في الساحة الوطنية، والعديد من القضايا ذات الصلة، منها استمرار مليشيا الحوثي الإرهابية في تصعيدها الإجرامي وانتهاكاتها وخروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية، وكذا الإطلاع على التحضيرات الخاصة بانعقاد المجلس في الأيام القادمة بمحافظة عدن.

  بدوره عبر رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني عن تقديره وامتنانه للزيارة التفقدية؛ مشيراً إلى أنها تؤكد حرص عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح المستمر في الاعتناء بالكوادر الوطنية داخل وخارج الوطن.

 

  شارك في الزيارة كل من، الشيخ عبدالحميد محمد فرحان عضو مجلس النواب عضو الكتلة البرلمانية للمكتب السياسي، وعضوا المكتب السياسي الشيخ عبد الرزاق البركاني، والدكتور محمد وازع عوفان.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!